منتديات ميلاف جدة

أهلا وسهلا بك

لن تخسر شئ سجل وكن أحد أفراد الاسرة
منتديات ميلاف جدة

منتدى نجوم ديزني ,هانا مونتانا,ديمي ليفادو,ديزني


    انتقال توريه لمانشستر سيتي

    شاطر
    avatar
    مجدون
    .!مشرف قسم الرياضة!.
    .!مشرف قسم الرياضة!.

    عدد المساهمات : 71
    تاريخ التسجيل : 30/07/2009
    نقاط : 68631

    انتقال توريه لمانشستر سيتي

    مُساهمة من طرف مجدون في الخميس يوليو 30, 2009 4:46 pm


    اصبح الدولي العاجي كولو توريه مدافع فريق ارسنال الانجليزي اخر المنضمين لمانشستر سيتي بحسب ما اعلن الاخير الاربعاء.

    واجتاز توريه الفحص الطبي قبل ان يوقع على عقد يمتد لاربعة مواسم وبراتب اسبوعي قدره 000ر100 جنيه استرليني اسبوعيا.

    وقال بيان لسيتي في موقعه على شبكة الانترنت "يسر مانشستر سيتي ان يعلن عن انضمام كولو توريه الى الفريق قادما من ارسنال".

    وغادر توريه الشقيق الاكبر ليايا لاعب برشلونة الاسباني معسكر تدريب ارسنال في النمسا مطلع الاسبوع الحالي بعد ان حصل على اذن باجراء مفاوضات مع سيتي لاتمام الصفقة المقدرة ب 15 مليون جنيه استرليني.

    وحول مدرب سيتي مارك هيوز انظاره الى توريه بعد فشل صفقة انتقال مدافع تشيلسي والمنتخب الانجليزي جون تيري الى صفوف فريقه.

    وقال هيوز "انا سعيد لانضمام كولو الى مانشستر سيتي. ليس خفيا على احد اننا كنا نريد تقوية خط الدفاع واعتقد اننا حصلنا على لاعب من طراز عالمي بانضمام كولو، لانه يجلب كنزا من خبرة اللعب في الدوري الانجليزي بعد السنوات السبع التي امضاها مع ارسنال".

    ووافق الفرنسي ارسين فينجر على التخلي عن توريه (28 عاما) الذي انضم للنادي اللندني عام 2002، بعد ان ضم المدافع البلجيكي توماس فيرمالين من نادي اياكس امستردام الهولندي في يونيو الماضي.

    وبات توريه سادس لاعب يضمه سيتي بعد لاعب الوسط الدولي جاريث باري، والمهاجمين الباراجواياني روكي سانتا والارجنتيني كارلوس تيفيز والتوجولي ايمانويل اديبايور والحارس ستيوارت تايلور، رافعا بذلك انفاق النادي على التعاقدات الى 100 مليون جنيه استرليني هذا الصيف.

    وفشل توريه في استعادة مركزه الاساسي بعد عودته من بطولة كأس الامم الافريقية في الموسم الماضي، حيث اشركه فينجر في مركز الظهير الايمن قبل ان يجلسه على مقاعد البدلاء لفترة.

    وبرحيل توريه يكون ارسنال قد تخلى عن اخر اللاعبين الذين كانوا يشكلون التشكيلة الاساسية للفريق الذهبي الذي انهى موسم 2003-2004 بدون هزيمة.

    من جهة ثانية، مدد المدافع النيجيري نيدوم اونواه عقده مع سيتي لخمسة مواسم اضافية واضعا حدا للشائعات التي تحدثت عن امكانية انتقاله الى ايفرتون مقابل حصول سيتي على خدمات المدافع الدولي جوليون ليسكوت.

    وقال اونواه لموقع النادي على شبكة الانترنت "هذا الموسم سننطلع لمركز في اعلى الترتيب. لا احد يعلم الى اين يمكن ان يصل الفريق، كل شيء ممكن. هناك مزيج رائع في الفريق، والكثير من التعاقدات الكبيرة التي ابرمت، وهناك الكثير من اللاعبين الذين نشأوا في اكاديمية النادي واعتقد ان هذا امر هام".

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 11, 2018 8:49 am