منتديات ميلاف جدة

أهلا وسهلا بك

لن تخسر شئ سجل وكن أحد أفراد الاسرة
منتديات ميلاف جدة

منتدى نجوم ديزني ,هانا مونتانا,ديمي ليفادو,ديزني


    البايرن يهزم الميلان بنتيجة ثقيلة

    شاطر
    avatar
    مجدون
    .!مشرف قسم الرياضة!.
    .!مشرف قسم الرياضة!.

    عدد المساهمات : 71
    تاريخ التسجيل : 30/07/2009
    نقاط : 68631

    البايرن يهزم الميلان بنتيجة ثقيلة

    مُساهمة من طرف مجدون في الخميس يوليو 30, 2009 6:06 pm


    تاهل بايرن ميونيخ الالماني الى نهائي كاس اودي الودية في كرة القدم بعدما الحق بميلان الايطالي هزيمة ثقيلة 4-1 ليضرب موعداً على اللقب مع مانشستر يونايتد الانكليزي الذي كان تغلب بدوره على بوكا جونيورز الارجنتيني 2-1.

    وقدم ميلان اداء متواضعاً للغاية ووجد نفسه متخلفاً منذ الدقيقة 12 عندما فقد البرازيلي رونالدينيو الكرة في وسط الملعب فوصلت الى الارجنتيني خوسيه ارنستو سوزا الذي انطلق بهجمة مرتدة سريعة ثم مرر الكرة الى الشاب توماس مولر الذي اودعها الشباك الايطالية.

    لكن الفريق البافاري الذي غاب عنه الفرنسي فرانك ريبيري بسبب الاصابة، لم يستغل تفوقه الميداني فبقيت النتيجة على حالها حتى الدقائق العشر الاخيرة التي كانت مجنونة بكل ما للكلمة من معنى لانها شهدت تسجيل اربعة اهداف، اولها لباستيان شفاينشتايغر بعد لعبة جماعية مميزة انتهت بتسديدة اطلقها الدولي الالماني من 16 متراً الى داخل شباك الفريق الايطالي (80).

    ونجح ميلان في تقليص الفارق بفضل خطا فادح من الحارس ميكايل رينسينغ الذي مرت الكرة من بين يديه بعد ركلة حرة نفذها اندريا بيرلو (81)، لكن الفرنسي ساير سين ومولر اضافا هدفين اخرين للفريق البافاري (89 و90 على التوالي)، مستفيدَين من هشاشة دفاع فريق المدرب البرازيلي ليوناردو.

    وسيتواجه بايرن ميونيخ مساء اليوم الخميس مع مانشستر في النهائي، قبل ان يلعب الاحد المقبل في مسابقة الكاس المحلية، ثم يستهل مشواره في الدوري المحلي في الثامن من الشهر المقبل في مواجهة هوفنهايم

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 11, 2018 8:48 am