منتديات ميلاف جدة

أهلا وسهلا بك

لن تخسر شئ سجل وكن أحد أفراد الاسرة
منتديات ميلاف جدة

منتدى نجوم ديزني ,هانا مونتانا,ديمي ليفادو,ديزني


    انطلاق نصف نهائي كاس السلام اليوم

    شاطر
    avatar
    مجدون
    .!مشرف قسم الرياضة!.
    .!مشرف قسم الرياضة!.

    عدد المساهمات : 71
    تاريخ التسجيل : 30/07/2009
    نقاط : 68631

    انطلاق نصف نهائي كاس السلام اليوم

    مُساهمة من طرف مجدون في الخميس يوليو 30, 2009 6:08 pm


    ضرب بورتو البرتغالي موعداً في الدور نصف النهائي من كاس السلام الودية في كرة القدم مع استون فيلا الانكليزي بعد تعادل الاول مع بشكتاش التركي صفر-صفر، وفوز الثاني على اتلانتي المكسيكي 3-1 مساء امس الاربعاء.

    في المباراة الاولى، حسم بورتو بطل دوري بلاده صدارة المجموعة الرابعة بعدما اضاف الى رصيده نقطة التعادل مع بشكتاش، لينهي دور المجموعات باربع نقاط لانه كان فاز في مباراته الاولى على ليون الفرنسي بطل النسخة الاخيرة عام 2007 بنتيجة 2-صفر.

    وفي الثانية، حسم استون فيلا تاهله عن المجموعة الثالثة بفضل فارق الاهداف بعدما حول تخلفه امام اتلانتي بهدف سجله كورتيس ديفيس في الدقيقة 20 عن طريق الخطا في مرمى فريقه، الى فوز 3-1 بفضل الشاب مارك البرايتون والنروجي جون كارو واشلي يانغ الذين تناوبوا على تسجيل الاهداف في الدقائق 39 و48 و62 على التوالي.

    ويقام دور نصف النهائي غداً الجمعة، بحيث يتواجه بورتو مع استون فيلا، وريال مدريد الاسباني بطل المجموعة الثانية مع يوفنتوس الايطالي بطل المجموعة الاولى.

    يذكر ان كاس السلام تشهد مشاركة 12 فريقاً وزعت على 4 مجموعات من 3 فرق حيث يتاهل بطل كل مجموعة الى الدور نصف النهائي، على ان تقام المباراة النهائية الاحد المقبل في اشبيلية.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 11, 2018 9:37 am