منتديات ميلاف جدة

أهلا وسهلا بك

لن تخسر شئ سجل وكن أحد أفراد الاسرة
منتديات ميلاف جدة

منتدى نجوم ديزني ,هانا مونتانا,ديمي ليفادو,ديزني


    جوارديولا يحب المهاجمين طوال القامة

    شاطر
    avatar
    مجدون
    .!مشرف قسم الرياضة!.
    .!مشرف قسم الرياضة!.

    عدد المساهمات : 71
    تاريخ التسجيل : 30/07/2009
    نقاط : 68631

    جوارديولا يحب المهاجمين طوال القامة

    مُساهمة من طرف مجدون في الجمعة يوليو 31, 2009 5:44 am

    قال بيب جوارديولا بانه يحب المهاجمين طوال القامة . هذه الخاصة في المهاجمين هي التي يريدها جوارديولا اكثر . الان ليس فقط زلاتان ابراهيموفيتش هو وحده من سيساعد بيب جوارديولا في هذه الخاصية . فبرشلونة يملك اثنين . ابراهيموفيتش و تيري هنري مهاجمين طويلين في خط الهجوم في برشلونة . مع ذلك . جوارديولا اصبح يملك خيارات اكثر داخل ارضية الملعب .

    الدولي الفرنسي يمتلك طول يصل الى 188 سم . في حين ان المهاجم السويدي اطول منه بفارق 7 سم . في الواقع . ابراهيموفيتش هو اطول الاعبين المتاحين في السوق حالياً . جوارديولا يجد فيه مهارة كبيرة امام المرمى . و اضافة الى ذلك خاصة طبيعية مميزة . وهي الطول الكبير لدى زلاتان ابراهيموفيتش . و يبدو ان تيري هنري و زلاتان ابراهيموفيتش متفاهمين منذ اليوم الاول . بخصوص هذا الشيئ . هنري سيكون الجناح الايسر في الفريق الموسم المقبل . بينما المهاجم الاول و راس الحربة سيكون زلاتان ابراهيموفيتش . و لو انعكس هذا التفاهم على ارضية الملعب فجوارديولا سيكسب خيارات افضل و قوة هجومية اكبر . اما اذا لم ياتي التفاهم و الانسجام بسرعة فقد يتضرر هجوم برشلونة .

    في الموسم السابق . سجل تيري هنري مع الفريق 25 هدف . في حين سجل ابراهيموفيتش 29 هدف . و مع فريق مثل برشلونة يلعب بطريقة هجومية بحته . فالفرص من اجل تسجيل الاهداف ستكون اكبر . و هذه فرصة واضحة لكي يزداد معدل زلاتان ابراهيموفيتش و تيري هنري التهديفي بشكل كبير . خاصة ان الاعبين سيلعبان بمراكزهما المعتادة . هنري في الهجوم بالجناح الايسر . و ابراهيموفيتش في راس الحربة . في الحقيقة . الفائدة في النهاية ستعود للفريق . فهو يملك الان لاعبين يمتلكان مهارة كبيرة امام المرمى و طول اكثر .

    برشلونة يملك مهاجمين اخرين وهما ليونيل ميسي و بويان كريكيتش . و هما قصيران . لذلك الاعتماد عليهما في خط الهجوم الموسم المقبل قد يسبب بعض المشاكل . خاصة انهما غير قادرين على تسجيل الاهداف بكل الطرق . بينما الحلول ستكون اكبر مع وجود ابراهيموفيتش و هنري الذان يملكان حلول كمهاجمين مميزين و طول كبير يساعد على التسجيل من اي وضعية بالراس

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 11, 2018 8:48 am