منتديات ميلاف جدة

أهلا وسهلا بك

لن تخسر شئ سجل وكن أحد أفراد الاسرة
منتديات ميلاف جدة

منتدى نجوم ديزني ,هانا مونتانا,ديمي ليفادو,ديزني


    ليفربول قد يتقدم لشراء فيا في حال التخلي عن تشابي

    شاطر
    avatar
    مجدون
    .!مشرف قسم الرياضة!.
    .!مشرف قسم الرياضة!.

    عدد المساهمات : 71
    تاريخ التسجيل : 30/07/2009
    نقاط : 65111

    ليفربول قد يتقدم لشراء فيا في حال التخلي عن تشابي

    مُساهمة من طرف مجدون في السبت أغسطس 01, 2009 10:20 am

    ذكرت صحيفة "ذي صن" المحلية ان ليفربول وصيف بطل الدوري الانجليزي الممتاز سيتقدم بعرض الى فالنسيا الاسباني من اجل الحصول على خدمات هدافه الدولي دافيد فيا.

    واشارت "ذي صن" ان ليفربول سيستخدم المبلغ الذي سيتقاضاه من ريال مدريد الاسباني مقابل التخلي عن مواطن الاخير تشابي الونسو، من اجل التعاقد مع فيا.

    واكدت الصحيفة انه من المرجح جدا ان يتم الاعلان عن صفقة انتقال الونسو الى ريال مدريد خلال الساعات القليلة المقبلة بعدما تقدم لاعب الوسط الدولي بطلب الى ادارة "الحمر" يؤكد فيه انه يريد الرحيل.

    ولا يزال ليفربول متمسكا بعدم التخلي عن الونسو مقابل اقل من 35 مليون يورو، وفي حال وافق ريال مدريد على هذا المطلب فان هذا المبلغ قد لا يكون كافيا لتمويل صفقة فيا لان فالنسيا ابلغ هدافه بانه غير مستعد للتخلي عن خدماته باقل من 50 مليون يورو.

    وذكرت صحيفة "ماركا" الاسبانية مؤخرا ان فيا ووكيل اعماله خوسيه لويس تامارغو ورئيس فالنسيا مانويل لورنتي ونائبه خافيير غوميز اجتمعوا من اجل التطرق الى مستقبل اللاعب.

    وتابعت ان المسؤولين في فالنسيا ابلغوا فيا بانهم ليسوا مستعدين للتخلي عن خدماته بمبلغ يقل عن 50 و55 مليون يورو.

    وكان فيا مرشحا مطلع الصيف الحالي الى الانتقال الى ريال مدريد بيد ان فشل المفاوضات بين الطرفين دفعت النادي الملكي الى التعاقد مع مهاجم ليون الفرنسي كريم بنزيمة.

    وارتبط اسم فيا ايضا ببرشلونة بطل الثلاثية الموسم الماضي (الدوري والكاس المحليان ودوري ابطال اوروبا)، وقد اكد رئيس النادي الكاتالوني جوان لابورتا ان فريقه يرغب في التعاقد مع مهاجم جديد بغض النظر عن بقاء او رحيل المهاجم الدولي الكاميروني صامويل ايتو، وهو حقق مبتغاه بالتخلي عن الاخير الى انتر ميلان الايطالي مقابل الحصول على النجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش الذي كلف النادي الكاتالوني 48 مليون يورو اضافة الى ايتو.

    لكن "ذي صن" اشارت الى ان بامكان مدرب ليفربول الاسباني رفاييل بينيتيز ان يغري مواطنه فيا بفكرة انه سيلعب في خط مقدمة "الحمر" الى جانب مواطنه فرناندو توريس.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين يونيو 18, 2018 3:24 am